U3F1ZWV6ZTQ5NDMxMDM2MDQ0NjQxX0ZyZWUzMTE4NTM3MTg4MTMwMg==

برنامج افلييت - نمشي Namshi

التسويق بالعمولة نمشي

برنامج افلييت - نمشي Namshi 

برنامج نمشي Namshi للتسويق بالعمولة هو واحد من المتاجر الكبري ، التي تعمل علي تقديم منتجات أصلية لماركات عالمية  ، مثل اديدس وبوما ودايس وغيرها من الماركات العالمية .

 موقع نمشي Namshi هو موقع خليجي يقدم خدماتة في الإمارات والسعودية والبحرين وقطر وسلطنة عمان والكويت ، يقدم موقع نمشي عروضا وخصومات حصرية عبر برنامجة للتسويق بالعمولة او الافلييت مع عرب كليكس ، حيث انك اذا اردت ان تعمل كمسوق بالعمولة لدي موقع نمشي يجب عليك في البداية التسجيل في موقع عرب كليكس اولا
 لان موقع نمشي تابع لموقع عرب كليكس. 

يتيح لك موقع نمشي العمل من خلاله كمسوق بالعمولة حيث تقوم بتسويق منتجاتة وبيعها  ، ومع كل عملية بيع تتم للمنتج من خلالك ، تحصل علي عمولتك  ، يتيح لك الحصول علي كوبونات وخصومات وعروض خاصة  ، تقوم بالإعلان والترويج عنها مما يجذب القارئ او المشاهد الزي تستهدفة  ، وسوف تحصل علي عمولتك المقررة علي كل عملية .

هذا النوع من النشاط التجاري جذاب جدا بالنسبة لعملاء الانترنت ، مما يساعدك في ترويجة وتسويقة بسرعة  ، موقع نمشي مشهور جدا في الخليج  ، ويتمتع بثقة عالية جدا بين عملائه بسبب جودة منتجاتة الأصلية. 


التسجيل في الموقع


إذا كنت عزيزي القارئ من محبي هذا المجال ، ولديك القدرة علي العمل والتسويق علي برنامج نمشي ، يمكنك بكل سهولة التسجيل في الموقع من الرابط التالي  ، وابدأ في استثمار وقتك واربح المال السهل واليسير.
للتسجيل في الموقع من الرابط 

اضغط علي كلمة signup  ثم قم بتعبئة كل البيانات المطلوبة ، وبعد إتمام عملية التسجيل سيقوم فريق العمل بموقع نمشي علي مراجعة تفاصيل حسابك ، ومن ثم ستصلك  رسالة على بريدك الإلكتروني لانشاء كلمة المرور، يمكنك بعدها الدخول .





قيمة العمولة في شركة نمشي 


كما ذكرنا انك عندما تعمل علي موقع نمشي كمسوق بالعمولة  ، تحصل علي عمولتك المقررة علي كل عملية بيع تتم من خلالك للمنتج  ، وتختلف نسبة عمولة البيع من دولة لاخري فمثلا في السعودية تصل نسبة العمولة الي حوالي 12%   ، اما في سلطنة عمان والبحرين فإن نسبة العمولة تصل الي 14 %   ،  وترتفع نسبة العمولة في الامارات المتحدة الي 15%  ، اما في الكويت فهي اعلاهم ، حيث تصل نسبة العمولة الي حوالي 16 % .
كما يعطيك الموقع عمولة علي تحميل التطبيق بقدر 1 دولار .


كيف تتم عملية احتساب العمولة وطرق الدفع


يعمل الفريق المسؤل عن برنامج التسويق بالعمولة في نمشي علي التحقق من كل العمليات التي أجريت على الطلبية  ، ومن ضمنها عمليات الإلغاء أو الترجيع ، وفي حالة التأكد من إتمام عملية البيع  ، يتم احتساب العمولة الخاصة بك  ، اما في حالة إلغاء أو ترجيع الطلبية  ، يتم خصم العمولة فقط دون خصم عمولة التطبيق .

وتوفر شركة نمشي خدمة التحويل المصرفي للعملاء لتلقي العمولة الخاصة بهم  ، وهي الوسيلة الأساسية المعتمدة في تحويل العمولات ،  وفي حال تعذر هذه الوسيلة يمكن تحويل العمولات عن طريق paypal.
يتم تحويل العمولة عن مدة لا تقل عن 30 يوما ، ولا يتم تحويل اي عمولة اقل من 100 دولار .




طريقة التسويق للمنتجات علي موقع نمشي 


كما ذكرنا سابقا ليحق لك التسوق علي موقع نمشي لابد أن تسجل اولا في موقع عرب كليكس ، وعندما تكون واحدا من رواد موقع عرب كليكس ، يحق لك الاطلاع علي كافة العروض المقدمة من جميع المتاجر الإلكترونية الخاصة بالموقع ومنهم نمشي . 

تختار العرض او المنتج المناسب لك وتقوم بالتواصل مع الموقع للحصول علي الرابط الذكي الخاص بالعرض  ، ومن ثم تقوم بتضمين هذا الرابط في وسيلة التسويق والترويج لديك أيا كانت ، مثل مدونتك أو في بوست علي الفيس بوك او تويتر او في صورة علي الانستغرام او حتي في تعليق علي احد مقاطع الفيديو في قناتك علي اليوتيوب  ، مع كتابة صيغة او محتوي ترويجي متوافق مع هذا العرض ، ثم تقوم بوضع كوبون الخصم الزي قدمه لك موقع عرب كليكس.

بعد ذلك سيشاهد متابعينك محتواك الترويجي وكود الخصم علي العرض ، واذا كان لديهم اهتمام بهذا العرض سيقومون بإتمام عملية الشراء ، وتحصل انت علي عمولتك .

في عملية التسويق يجب عليك ان تكون تتمتع بمهارات في عملية التسويق ، ويجب إظهار قدرتك علي ذلك من خلال محتواك الترويجي  ، كما يجب ان تعرف جمهورك المناسب الزي تستهدفة لهذا العرض او المنتج  ، حتي تضمن تحقيق أرباحك من عملية التسويق هذه .



تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. استمتع الان معنا وتعرف على اقوي الخدمات العالمية والمختلفة من خلال كود خصم نمشي حصري 70% للتسويق عبر موقعنا الالكتروني والتعرف على كل ما هو جديد وحصري لاننا نعمل على توفير كلما هو جديد وحصري كما انه يمنحكم التعرف على كافة الخصومات الرائعه علي ارقي المنتجات التى نوفرها لكم الان

    ردحذف
  2. تواصل الان معنا وتعرف علي كل ما هو جديد وحصري من خلال كوبون خصم ٦ ستريت حيث انه الموقع الاول و الرسمي والمتخصص فى تقديم اقوي الخدمات العالمية من لانه الافضل فى تقديم كل ما تحتاجه حيث اننا نوفر لكم احدث الملابس لكل من الرجال والسيدات والاطفال ايضا وكل هذا وباقل الاسعار التى نعمل على نقديمها

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة