U3F1ZWV6ZTQ5NDMxMDM2MDQ0NjQxX0ZyZWUzMTE4NTM3MTg4MTMwMg==

ربح المال من الافلييت - مواقع الربح الخاصة بالتسويق بالعمولة

ربح المال من الافلييت - مواقع الربح الخاصة بالتسويق بالعمولة



اتجة العديد من الاشخاص في الوقت الحالي الي استخدام فكرة التسويق بالعمولة  Affiliate Marketing في اعمالهم للحصول علي الارباح من الانترنت  ، فالعديد الان يقوم باستخدام مواقع الافلييت للتسويق بالعمولة كوسيلة لجني الارباح من المنزل .

التسويق بالعمولة هو واحد من اهم عمليات التسويق الجديدة التي تمكن العاملين فيها من كسب المال عن طريق الانترنت بكل سهولة ، اذ يمكنك الان تحقيق الالاف من الدولارات يوميا  ، وذلك من خلال التعامل مع افضل مواقع  وشركات التسويق بالعمولة في العالم .
ولضمان ذلك عزيزي القارئ اليوم نحن سوف نعرض لك افضل واهم 7 مواقع افلييت للتسويق بالعمولة  ، والتي تحظي بسمعة عالية في منتجاتها وخدماتها  ، وكذلك تفي بالوعود في ارباحها  .
نحن نعلم ان كل مسوق يسعي دائما لزيادة ارباحه  ، وفي نفس الوقت يسعي لضمان اخذ ارباحه  ، لذلك سنشارك معك زائرنا الكريم افضل مواقع افلييت  Affiliate يمكنك التعامل معها كمسوق بالعمولة .


ستتعرف في موضوعنا اليوم علي 


  • موقع امازون افلييت Amazon Affiliate                                                
  • موقع ايباي افلييت Ebay                       
  • موقع Commisson Junction Affiliate 
  •  شركة Click Bank                             
  • شبكة ShareASale Affiliate
  • راكوتين افلييت Rakuten Affiliate
  • شركة افليت نون NOON 















افضل 7 مواقع افلييت للتسويق بالعمولة 





موقع امازون افلييت Amazon Affiliate



موقع امازون افلييت Amazon Affiliate
الصورة من الموقع



موقع امازون افلييت هو من اكبر مواقع التجارة الإلكترونية الأمريكية في العالم  الخاصة بالتسويق بالعمولة ، وهو يعد من أشهر مواقع الربح من الانترنت  ، حيث يوفر الموقع العديد من الفرص للمسوقين بالعمولة والعاملين عبر الإنترنت لربح المال بكل سهولة ومن المنزل .

وذلك من خلال التسويق لمنتجات امازون وبيعها عن طريقك مقابل نسبة ما قد تصل ما بين 4 الي 15 %  ، وزادت شهرة الموقع في الوطن العربي خاصة بعد استحواذ امازون علي موقع سوق كوم مقابل 650 مليون دولار.

الموقع يمتلك مصداقية عالية وسمعة عالمية وتقيمات ايجابية في دفع الارباح  ، وكذلك في توصيل المنتجات الي المنازل في أي مكان في العالم.
اذا كنت عزيزي القارئ تحب كسب المال من خلال مجال الافلييت عليك التسجيل في الموقع .


موقع ايباي افلييت Ebay

موقع ايباي افلييت Ebay
الصورة من الموقع

موقع ايباي هو واحد من اكبر وأشهر المواقع المعروفة علي الانترنت  ، الخاص بالربح من الانترنت عن طريق التسويق بالعمولة ، وهو يعتبر المنافس الاول لموقع امازون ،  ويجمع الآلاف من البائعين في محتلف مناطق العالم . 

يتيح لك الموقع العمل من خلاله ، وتقوم بتسويق منتجاته وبيعها في مقابل بعض المال  ، ومع كل عملية بيع للمنتج عن طريقك ، تكسب انت المال ،  تصل نسبة العمولة في الموقع  الي حوالي 70 %  ، حسب نوع المنتج الزي تقوم بتسويقة .

كل ما عليك الان الاشتراك في الموقع  ، وقم بتسويق منتجات المنصه واكسب المال بكل بسهولة .




موقع Commisson Junction Affiliate



هذا الموقع يعتبر واحد من أشهر مواقع وشركات التسويق بالعمولة حول العالم  ، وتمتلك تاريخ كبير من العمل في هذا المجال  ، اكتسبت هذه الشركة  ثقة كبيرة عند عملائها ،  وذلك من خلال جودة الخدمات التي تقدمها لعملائها  ، ومن الخبرة الكبيرة للشركة والتزامها الدائم مع العملاء.

الشركة تتيح لك العمل عن طريقها وكسب المال من خلالها لزيادة دخلك الشهري  ، كل ما عليك هو القيام بتسويق وترويج المنتجات الخاصة بالشركة  ، باي طريقة تكون مناسبة لك  ، هذه الشركة تحتوي على الكثير من المنتجات الخاصة بشركات عديدة حول العالم  ، ما عليك الا ان تختار المنتج الزي يناسبك  ، وتستطيع تسويقه وبيعه  ، وكلما زادت مبيعاتك كلما زادت مكافآتك وزاد دخلك الشهري .

قيمة الربح في هذه الشركة تتراوح ما بين 1 الي 100 دولار لكل عملية بيع .
هذه الشركة واحدة من أكبر الشركات والمواقع التي ينصح العمل معها لكافة المسوقين بالعمولة حول العالم  ، كل ما عليك اذا كنت تريد ربح المال بسهوله من الانترنت ، عليك العمل في التسويق بالعمولة من خلال هذه الشركة  ، سجل الآن في الموقع وابدء ربح المال .




شركة Click Bank


شركة Click Bank
الصورة من الموقع

شركة كليك بانك واحده من افضل الشركات العالمية التي تمتلك سمعة عالية في جودة خدماتها  ، وكذلك لا خلاف علي مصداقيتها  ، وهي من أشهر شركات التسويق بالعمولة  ، وتضم هذه الشركة العديد من المنتجات والخدمات التي تقدم من خلال الشركة التي يمكنك العمل بها كمسوق بالعمولة  ، وتكسب مزيد من المال من خلالها ،  نسبة العمولة في هذه الشركة قد تصل الي 75 % عن بيع اي منتج من خلالك ، سجل الان في هذه الشركة ويمكنك كسب المال بسهولة .





شبكة ShareASale Affiliate


شبكة ShareASale Affiliate
الصورة من الموقع

تعتمد هذه الشركة أيضا علي التسويق بالعمولة  ، وهي من المواقع الرائدة في مجال التسويق بالعمولة  ، ومخصصة في  برامج التسويق بالعمولة  من اكثر من 15 عام .

فيمكنك إن تعمل من خلالها  ، وتقوم بتسويق وترويج منتجاتها وخدماتها عن طريق العمل بهذه الشبكة كمسوق بالعمولة وتجني المال الوفير .

تتيح لك هذه الشركة التسوق والربح من الانترنت  ، من خلال عمليات الشراء والتسجيل المجاني معها ، وتضم الشركة أكثر من 10 آلاف منتج  وخدمة في كل المجالات  تقريبا ،  
كما تحتوي أيضا علي اكثر من 3150 متجر إلكتروني .





راكوتين افلييت Rakuten Affiliate



هو من أهم مواقع التسويق بالعمولة  ، ويحظي هذا الموقع بثقة كبيرة من الزوار ، وقد حصل هذا الموقع علي عدة جوائز  ، كما يملك شراكات عده مع شركات عالمية .

يمكنك العمل علي هذا الموقع كمسوق بالعمولة  ، فهو يمتلك العديد من المنتجات والخدمات مثل الإلكترونيات ومنتجات الحيوانات وغيرها ، قم بالتسويق لمنتجات هذا الموقع واربح المال من خلاله بكل سهولة ويسر. 





شركة افليت نون NOON 

شركة افليت نون NOON
الصورة من الموقع


شركة نون من اهم الشركات الرائده في التجارة الالكترونية  ، تتميز شركة نون بانها تقدم افضل المنتجات العالية  الجودة  ، وتمتلك سمعة جيده في ذلك .

لدي شركة نون مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الرائدة في العالم  .
تتيح لك الشركة العمل من خلالها كمسوق بالعمولة  ، لتجني الكثير من المال  ، كل ما عليك ان تسجل في الموقع  ، وتقوم ببرنامجك الجيد في تسويق منتجات الشركة  ، ومع كل عملية بيع للمنتجات من خلالك  ، تكسب انت نسبتك في العمولة .

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. يتيح كوبون خصم متجر سيفي للمتسوقين الغوالي من أقسام الموقع خصومات هى الأقوى على أى منتج يرغب المتسوقون الغوالي بالحصول عليها من أقسام الموقع التى تتاح المنتجات بها على مدار ال 24 ساعة و التى يتمكن العملاء الغوالي من الحصول عليها من أى مكان بسهولة لا مثيل لها و بيسر.

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة