U3F1ZWV6ZTQ5NDMxMDM2MDQ0NjQxX0ZyZWUzMTE4NTM3MTg4MTMwMg==

التسويق بالعمولة - افضل 7 مواقع افلييت 2020

افلييت - التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة - افضل 7 مواقع افلييت 2020



الان ومع تغير العصور وتقدمها عن ما كانت عليه  ، ومع وجود الانترنت  ، أصبح الآن العمل من خلال الانترنت هو الشائع  ، وانتشر الان في مجتمعاتنا ، فأصبح الشباب الان في كل مناطق وبلدان الوطن العربي يبحثون عن العمل وربح المال عن طريق الانترنت  ، ومن أشهر الأعمال التي تتم عبر الإنترنت  ، والتي فضلها أغلب الشباب اليوم هو التسويق بالعمولة

ففي الفترة الأخيرة انتشر التسويق بالعمولة  بدرجة كبيرة  ، وخاصة بالدول العربية ، فأصبح الان يهتم أغلب الباحثين عن الربح عن طريق التسويق عبر الإنترنت ،وبالأخص في اتباع افضل وأشهر الطرق في التسويق لمنتجاتهم  ، والبحث دايما عن افضل المواقع والمتاجر الالكترونية  التي تعرض المنتجات بشكل جيد وجذاب للجمهور .

والبعض الآخراهتم بالعمل كافلييت او كمسوق بالعمولة عبر هذه الموقع ، للحصول علي عمولة او مقابل مادي  مقابل تسويق هذه المنتجات عبر المواقع الالكترونية.

ومن هنا عزيزي القارئ نعرض لك اليوم اهم وافضل مواقع الكترونية للتسويق بالعمولة يمكنك العمل وربح المال من خلالها.



مسوق بالعمولة

ما معني مسوق بالعمولة؟

المسوق بالعمولة او افلييت هو لقب منتشر جدا في عالم الإنترنت  ، ويطلق علي الشخص الزي يقوم بالتسويق او الترويج لمنتج ما او خدمة ما  ، تابعة لشخص آخر او شركة اخري ، وفي مقابل ذلك يحصل علي بعض المال كعمولة له  ، نظير عملية التسويق في حالة حدوث أي عمليات بيع لهذا المنتج من خلال هذا المسوق.

كل هذه العمليات سواء من التسويق والترويج للمنتجات والخدمات و عمليات البيع والشراء تتم عبر الإنترنت عن طريق شركات او مواقع تهتم بكل هذه الامور  ، وهو ما يسمي بالتجارة الالكترونية ، وعمليات التسويق تسمي التسويق بالعمولة .

كل عمليات ربح المال من الافلييت تكون منظمة ومنضبطة بشكل تام  ، حيث ان جميع ما يقوم به المسوق او الافلييت يكون مرصود ومسجل ، وتتم متابعتة بشكل إحترافي.



افضل مواقع التسويق بالعمولة 



موقع خمسات


يعتبر موقع خمسات من أوائل المواقع العربية الرائدة في مجال الربح من الانترنت ، والعمل من المنزل  ، ومن افضل مواقع التسويق بالعمولة. 

موقع خمسات هو عبارة عن وسيط  بين البائع والمشتري علي الموقع  ، وتنفيذ الطلبات بينهم  ، في المقابل يتقاضي عمولة 1 دولار علي كل خدمة  تبدا من خمسة دولار .
اقل خدمة موجودة على هذا الموقع قيمتها 5 دولار ولذلك سمي بخمسات .

يتيح لك الموقع إمكانية العمل من خلاله عن طريق التسجيل علي الموقع مجانا ،  من اهم الخدمات الموجودة على الموقع مثل الترجمة والتصميم والبرمجه وغيرها من الخدمات ،  يمكنك التسجيل في الموقع  ، وقدم خدمتك التي تحبها وتجيدها للعملاء  ، وابدأ في ربح المال  ، يتطلب الموقع منك فقط المهارة الجيده في تقديم خدمتك .


موقع كليك بانك Clickbank


شركة كليك بانك واحدة من افضل الشركات العالمية التي تمتلك سمعة عالية في جودة خدماتها  ، وكذلك لا خلاف علي مصداقيتها  ، وهي واحدة من أشهر شركات التسويق بالعمولة  ، وتحتوي هذه الشركة علي العديد من المنتجات والخدمات التي تقدم من خلال الشركة  ، التي يمكنك العمل بها كمسوق بالعمولة  ، وتكسب مزيد من المال من خلالها لزيادة دخلك الشهري  .

نسبة العمولة في هذه الشركة تصل إلى 75 % عن بيع اي منتج من خلالك  ، كل ما عليك هو ان تسجل الآن في هذه الشركة واستغل وقتك وابدأ في ربح المال.



موقع maxbounty


يعتبر هذا الموقع واحد من أهم المواقع الرائدة في مجال التجارة الالكترونية والتسويق الالكتروني.
يتيح لك هذا الموقع العمل من خلاله  ، وتقوم بتسويق منتجاته وبيعها في مقابل بعض المال ، حيث ان مع كل عملية  بيع تتم من خلالك  تحصل علي عمولتك .

اهم ما يميز هذا الموقع وجعله من افضل مواقع التسويق بالعمولة هو انه يعطي هدية 1000 دولار لكل مسوق جديد  ، بشرط أن يكون قد حقق معهم 1000 دولار في أول 3 شهور له .
يتيح لك الموقع إمكانية سحب أرباحك أسبوعيا وليس شهريا مثل اغلب المواقع  ، كما انه يدعم وسائل دفع رقمية مثل paypal.
اذا كنت تريد ربح المال بسهولة من الانترنت ومن خلال عملك كمسوق ، عليك التسجيل في هذا الموقع الآن وابدأ في استغلال وقتك واربح المال.


موقع امازون


يعتبر امازون من اكبر مواقع التجارة الإلكترونية في العالم الخاصة بالتسويق بالعمولة ، ويعد واحد من أشهر مواقع الربح من الانترنت ،  يتيح موقع امازون العديد من الفرص للمسوقين بالعمولة والعاملين عبر الإنترنت لربح المال بكل سهولة ويسر من المنزل .

كل ما عليك هو التسويق والترويج لمنتجات امازون ، وبيعها عن طريقك مقابل عمولة ما  ، وقد تصل نسبة العمولة في موقع امازون ما بين 4 الي 15 % .

موقع امازون يمتلك مصداقية عالية وسمعة عالمية وتقيمات إيجابية من عملائه  في دفع الارباح  ، وكذلك في توصيل المنتجات الي المنازل في أي مكان في العالم.
اذا كنت تريد أن تكسب المال من خلال موقع امازون  ، وتحب العمل كافلييت علي امازون ـ عليك التسجيل الان في الموقع وابدأ في كسب المال.


موقع shopify


يعد موقع شوبيفاي واحد من أهم وافضل برامج التجارة الإلكترونية الرائدة في العالم ، وواحد من أهم مواقع التسويق بالعمولة  ، التي تستعمل من طرف كبار المدونين والتجار عبر الإنترنت.
شركة شوبيفاي تمتلك نظاما خرافيا بمعني الكلمة للتسويق بالعمولة  ، فتتيح لك الان هذه الشركة ربح المال من خلالها دون أي خبرة إليكترونية عزيزي القارئ.

قد تصل نسبة العمولة في هذه الشركة الي حوالي 200 % وهذا يعد خرافي ، كل ماعليك ان تقنع العميل بالتسجيل في هذه الشركة  ، فقد يمكنك أن تربح ما بين 58 دولار الي 2000 دولار عن كل شخص يقوم بالتسجيل عن طريقك.

شركة شوبيفاي تعتبر المنصة الاولي في إنشاء المتاجر عبر الإنترنت ،  كل ما عليك لتربح من هذه الشركة ان تقوم باحضار أشخاص للشركة  يكونو مهتمين بالبيع عبر الإنترنت والتسويق الإلكتروني  ، ومن هنا عزيزي القارئ تبدأ انت في ربح المال.



موقع ايباي


يعتبر موقع ايباي واحد من أشهر المواقع الموجودة على الإنترنت  ، واحد افضل المواقع الخاصة بالربح من الانترنت عن طريق التسويق بالعمولة  ، وهو يعتبر المنافس الاول لموقع امازون  ، ويضم الآلاف من البائعين في مختلف الأماكن في العالم.

موقع ايباي يتيح لك العمل من خلاله وتقوم بتسويق منتجاتة وبيعها ومع كل عملية بيع تتم للمنتج كن من خلالك تحصل علي عمولتك.
وقد تصل نسبة العمولة في الموقع الي حوالي 70 % حسب نوع المنتج الزي تقوم بتسويقة.
اذا كنت ممن يحبون العمل كافلييت  ، وتريد كسب المال من خلال التسويق بالعمولة ، عليك الان التسجيل في الموقع وتقوم بتسويق منتجاتة وبيعها واكسب المال بكل سهولة ويسر.



موقع عرب كليكس Arab Clicks



هناك مجموعة من الشركات الرائدة في الوطن العربي في مجال التسويق بالعمولة والتسويق الإلكتروني مثل شركة نون وجوميا وسوق. 
ولكن للأسف هذه الشركات ليس لها برامج افلييت خاصة بها  ، ولذلك إذا أردت التسويق لهذه الشركات  ، فيجب عليك ان تسجل في موقع عرب كليكس اولا ، وتسوق لهذه الشركات من خلال هذا الموقع.

فبدل من أن تقوم بالتسجيل في نون او جوميا وسوق وغيرهم علي حدا ، عليك فقط التسجيل في عرب كليكس وابدأ تسويق لكل هاتة الشركات.

تتيح لك شركة عرب كليكس الترويج عن طريق كوبون خاص بك  ، حيث انه بمجرد استعمال ذلك الكوبون الخاص بك من أي عميل تحصل انت علي عمولتك ، سجل الآن في شركة عرب كليكس واحصل علي كوبونك الخاص  ، وقم بالترويج لكل المواقع السابقة من خلال عرب كليكس ، واربح المال الوفير من منزلك. 
تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. مشكور على المعلومات، من يريد تعرف على مواقع اخرى منها العربية والاجنبية واكثر احترافية: https://bit.ly/3pzurwT

    ردحذف
  2. يمنحكم موقعنا كوبونات خصم مودنيسا و غيرها من أكواد الخصم لتتمكنوا من التسوق و الحصول على إحتياجاتكم دون أن يكون عليكم دفع الكثير من المبالغ المالية و يتمكن العملاء من الحصول على المنتجات فى أى وقت بسهولة تامة و دون أن يكون عليهم الإنتظار مزيد من الوقت لتصل المنتجات.

    ردحذف
  3. تمكن من خلال رمز ترويجي لسيتي ماكس الحصول على ما أنت بحاجة إليه من اقسام الموقع المتاحة على مدار اليوم و التى تتمكنوا من التسوق منها و الحصول على أكبر عدد ممكن من المنتجات المضمونة و التى لا مثيل لها و التى تتمكنوا من التسوق منها عبر السبل المتنوعة للدفع.

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة