U3F1ZWV6ZTQ5NDMxMDM2MDQ0NjQxX0ZyZWUzMTE4NTM3MTg4MTMwMg==

دعاء اليوم الثامن من رمضان

دعاء اليوم الثامن من رمضان

دعاء اليوم الثامن من رمضان 


من العبادات التي يقوم بها المسلمين في شهر رمضان الكريم بجانب الصلاة  والصيام والتضرع الي الله سبحانة وتعالي هو الدعاء ،  والتقرب الي الله وطلب العون والحاجة من الله سبحانة وتعالي  .

 ومن المعروف ان الدعاء له اوقات معينه للقبول من الله سبحانه وتعالي ، من اهمها عند الفطور ، وفي الثلث الاخير من االيل  ، ويجب علي كل مسلم ان يتضرع الي الله ويدعوه ويتقرب منه في شهر رمضان المبارك ، فندعو االله  ان يتقبلنا جميعا في هذا الشهر الكريم المبارك .


في هذه الاوقات يبدا البحث عن دعاء اليوم الثامن من شهر رمضان المبارك ،  حيث يحرص جميع المسلمين في العالم العربي والاسلامي علي التضرع الي الله  والتقرب اليه وقيام شهر رمضان المبارك بالاعمال الصالحة والتصدق وقراءة القرآن
 الكريم والدعاء الي الله عز وجل .

ومن هذا المنطلق عزيزي القارئ  ، كنا حريصين في مدونة حصري ، علي كتابة دعاء اليوم الثامن من رمضان المبارك  ، لنكون اول من يطلعكم علي الدعاء  ، وندعو الله لنا ولكم بالاستجابة والعمل الصالح .



دعاء اليوم الثامن من شهر رمضان 


عن ابي عباس عن النبي صلي الله عليه وسلم 

 ( اللهم ارزقني فيه  رحمة الايتام  واطعام الطعام وافشاء السلام وصحبة الكرام بطولك ومجانبة اللئام  يا ملجأ الآملين .) 



ثواب هذا الدعاء 
( من دعا به رفع عمله بعمل الف صديق .)


دعاء اليوم الثامن من شهر رمضان المبارك 


( اللهم اجعلني فيه من المستغفرين ، واجعلني فيه  من عبادك الصالحين القانتين ، واجعلني فيه  من اولئك المقربين  ، برافتك يا ارحم الراحمين .) 

( اللهم اعني فيه علي صيامه  وقيامه  ، وجنبني فيه من هفواته واثامه  ، وارزقني فيه ذكرك بدوامه  ، بتوفيقك يا هادي المصلين
اللهم انت ربي لا اله الا انت  ، خلقتني وانا عبدك  ، وعلي عهدك ووعدك ما استطعت ،  اعوذ بك من شر ما صنعت  ، وابوء لك بنعمتك علي  ، وابوء بذنبي فانه لا يغفر الذنوب الا انت  ، اللهم اني اعوذ برضاك من سخطك  ، واعوذ بمعافاتك من معاقبتك ،  اللهم اني اعوذ بك من زوال نعمتك  ، وتحول عافيتك  ، وفجأة نقمتك  ، وجميع سخطك .) 




دعاء يوم الجمعة في رمضان



اللهم اني اسالك في هذه الجمعة  تفريجا  لكل هم ،  واستجابة لكل دعاء  ، وشفاء لكل مريض  ، وغفرانا  لكل ذنب   ، ورزقا  لكل محتاج .
اللهم اغفر لنا في هذه الجمعة واعف عنا  ، واهدينا الي صراطك المستقيم  يا ارحم الراحمين .
رب انها ليله الجمعه  فاكتب لنا الخير فيها  ، واسعد فيها  قلوبنا  ، رب ان لك عبادا ينتظرون فرجا  فبشرهم  ، وعبادا يسألونك  شفاءا  فعافيهم  ، وعبادا يرجون رحمتك فارحمهم  ، وعبادا يرجون منك تحقيق اماني  فلا تخزلهم  يارب .
اللهم بارك لنا في هذه الجمعة  ، في اسماعنا وابصارنا وقلوبنا وارواحنا  وذرياتنا  ، وتب علينا  انك  انت التواب  الرحيم .
اللهم اني اسالك في هذه الجمعه عيشة  نقية  ، وميتة  سوية ،  اللهم اني اسالك رضا بما قسمتة  لي  ،  ويقينا بانه لن يصيبني  الا ما  كتبته  لي .
اللهم اني اسالك في هذه الجمعه شفاء  من كل مرض  ، وفرج لكل كرب  ، وتيسيرا لكل امر عز علينا  يا الله .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة