U3F1ZWV6ZTQ5NDMxMDM2MDQ0NjQxX0ZyZWUzMTE4NTM3MTg4MTMwMg==

موقع خمسات - شرح موقع خمسات وطريقة التسجيل للمبتدئين 2020

موقع خمسات

موقع خمسات - شرح موقع خمسات وطريقة التسجيل للمبتدئين 2020


في الوقت الحالي أصبح للانترنت دورا كبيرا في ربح المال  ، وأصبح العديد من الشباب ممن يريدون زيادة دخلهم الشهري ، او ممن يبحثون عن فرص عمل لسد حاجاتهم اليومية  ، يبحثون الان عبر الانترنت عن ما يناسبهم من أعمال او خدمات يتقنونها ويستطيعون تقديمها في مقابل جني المال من وراء هذه  الخدمة . 

ولذلك عزيزي القارئ نقدم لك اليوم المكان المناسب لتقديم خدمتك او مهارتك وتعرضها من خلاله  ، الا وهو موقع خمسات  فهذا الموقع يتيح لك العمل من خلاله  ، وتقوم بتقديم مهاراتك عليه في الخدمه التي تتقنها بشكل جيد في مقابل الحصول علي المال  ، كما يتيح هذا الموقع أيضا للشركات الصغيرة التي لا تمتلك ميزانيات كبيرة الحصول علي الكثيرمن الخدمات التي تحتاجها بسعر مناسب. 


شرح موقع خمسات 


تعريف موقع خمسات في ويكيبيديا هو موقع انترنت خدمي لتقديم الخدمات المصغرة ، تابع لشركة حسوب التي قامت بشراءه عام ٢٠١١ ، تقوم فكرة الموقع علي تقديم خدمات مصغرة تبلغ قيمتها بداية من 5 دولار مع إمكانية مضاعفتها  ، حاز هذا الموقع علي المركز الأول في مسابقة عالم التقنية لأفضل المواقع العربية لعام ٢٠١١  ، بلغ عدد مستخدمي الموقع أكثر من 300 ألف مستخدم  ، وتجاوزت مبيعاتة المليون دولار عام ٢٠١٤  ، مؤسس هذا الموقع هو المدون رؤوف شبايك وهو مدير للموقع ايضا . 


والملخص ان موقع خمسات  موقع عربي متخصص في مجال العمل الحر وخاصة في الخدمات الصغيرة  ، وهو عبارة عن وسيط بين مقدم الخدمة ( البائع  ) والعملاء الزين يشترون الخدمات .



التسجيل في موقع خمسات 




موقع خمسات كما ذكرنا يندرج تحت  شركة حسوب  ، وحسوب يمكنك من إنشاء حساب واحد لجميع خدماته .

التسجيل في الموقع سهل وبسيط هو عباره عن مجموعة من البيانات التي يمكنك أن تملأها بكل بساطة وتمتك حسابك علي خمسات .



خطوات التسجيل في الموقع




قم بالدخول الي موقع خمسات  ، واضغط علي  ( حساب جديد  ) ستظهر لك الصورة التالية  ، وكما موضح بها يمكنك تسجيل حسابك عبر حساب جوجل او مايكروسوفت ،  ثم تقوم بملأ البيانات الموضحة في الصورة من الاسم واسم العائلة والبريد الإلكتروني وكلمة المرور  ، ثم ضع علامة صح علي مربع التحقق .


التسجسل في موقع خمسات


ثم تضغط علي زر تسجيل .




بعد الضغط على زر التسجيل ستأتي لك رسالة علي بريدك الإلكتروني الزي سجلت به في الموقع ، اذهب الي بريدك الإلكتروني لتفعيل حسابك  ، اضغط على زر اكمل التسجيل  ، ثم تنتقل إلى صفحة  ( اختيار اسم المستخدم ) ثم تضغط علي زر اكمل التسجيل لتنتهي عملية التسجيل .



الان تم تسجيل حسابك علي موقع خمسات ، ولكن بشكل مبدئ اي انه يجب أن تقوم بالدخول علي إعدادات الحساب لإكمال بياناتك الصحيحة والموثوقة التي سوف تعمل بها علي الموقع كما موضح في الصورة.


التسجيل في موقع خمسات



تقوم باضافة الاسم واسم العائلة ورقم تليفون للتواصل وتكمل البيانات الموضحة  ، ثم تضغط زرحفظ التعديلات .

ويفضل ان تستخدم صورة شخصية جيده تليق بعملك على الموقع لمزيد من الثقة بينك وبين العملاء.



اضافة اول خدمة في موقع خمسات 




يتوفر العديد من الخدمات علي موقع خمسات  ، يمكنك العمل من خلالها  ، وتقديم اول خدمة لك وتربح منها المال ، ولكن نصيحة لك يجب ان تختار خدمة تكون انت تتميز فيها ، وتستطيع ان تقدمها بشكل جيد لمشتريها ، وتستطيع ان تتطور وتقدم كل ما هو جديد فيها  ، ومن اهم الخدمات التي يمكنك ان تقدمها علي الموقع  ( الترجمة وادخال البيانات والتصميم والبرمجة والكتابة او التدوين وغيرها .


اضغط علي زر اضافة خدمة جديده ستظهر لك الصفحة التالية .

اضافة اول خدمة في خمسات




اولا تقوم بإدخال الخدمة التي تنوى تقديمها علي الموقع وتنوي العمل بها  ، ثم تضع تصنيف لخدمتك هذه  ، ثم وصف الخدمة ويجب ان يكون الوصف دقيق جدا لخدمتك ومميز .

واخيرا تضع صورة شخصية لك وان امكن فيديو تعريفي لك وللخدمة التي ستقدمها .


ملحوظه هذه الصفحة هي واجهتك وهي التي ستعرف نفسك من خلالها لعملائك ، ومن خلاها يعرف عملائك هل يشترون منك خدمتك ، وهل انت مناسب لها ام لا  ، فيجب ان تسجل خدماتك بدقة شديده جدا .




رصيدك علي موقع خمسات



لمعرفة ارباحك اورصيدك علي موقع خمسات تضغط علي زر الرصيد من حسابك الشخصي ، ستظهر لك الصورة التالية  ، وسيكون موضح عليها رصيدك الحالي علي الموقع  ، وطريقة شحن حسابك لشراء الخدمات من خلال باي بال  ، يمكنك ان تحدد الخيارات التي تناسبك وطريقة تحويل ارباحك الي حسابك الشخصي .

رصيدك في خمسات



بعد اختيار ما يناسبك اضغط علي زر تحرير ليتم حفظها .




معلومات عن موقع خمسات




  1. يبدأ سعر الخدمة في موقع خمسات من 5 دولار ويمكن ان تتضاعف ، وقد تصل الي مئات الدولارات حسب الخدمه المقدمة .
  2. يخصم موقع خمسات 20% عمولة من البائع علي كل عملية بيع تقوم بها .
  3. يمكنك سحب ارباحك من الموقع عند وصولك للحد الادني من الارباح وهو 10 دولار .
  4. طريقة الدفع الوحيده المتاحة علي موقع خمسات هي من خلال باي بال  ، ونظرا لان هناك العديد من المشاكل المتعلقة ب باي بال في الدول العربية  ، يمكنك الحصول علي ارباحك من خلال وكلاء الدفع  ، ولكن ذلك مقابل عمولة ايضا .


تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. تمكن من خلال sivvi voucher code الفعال من التسوق من أقسام الموقع المتنوعة و الحصول على أكبر عدد ممكن من المنتجات الساحرة و الأصلية و التى يتمكن المتسوقون من الحصول عليها من المكان المتواجدين به دون الحاجة للبحث كثيرا أو إضاعة الوقت و دفع الكثير من المبالغ المالية كما فى الخارج.

    ردحذف
  2. تمكنوا من خلال خصم سيتي ماكس 15 الحصول على ما أنتم بحاجة إليه من أقسام الموقع بأعداد كبيرة جدا و دون أن يكون عليكم دفع الكثير من المبالغ المالية و تتمكنوا من الحصول على المنتجات من أى مكان و فى أى وقت و ذلك بتكلفة مناسبة و غير مبالغ بها.

    ردحذف
  3. يوفر mumzworld coupon code لكم الكثير من المبالغ المالية عند التسوق عند التسوق من أقسام الموقع المتاحة بإستمرار و التى بها أكبر عدد ممكن من المنتجات الساحرة و الأصلية و المتوفرة على مدار اليوم للمتسوقين من أشهر الماركات و من خامات مضمونة و هى الأفضل و التى لا مثيل لها بالخارج.

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة