U3F1ZWV6ZTQ5NDMxMDM2MDQ0NjQxX0ZyZWUzMTE4NTM3MTg4MTMwMg==

ابدأ مشروعك بدون رأس مال - مشاريع صغيرة بدون رأس مال 2020

ابدأ مشروعك بدون رأس مال - مشاريع  صغيرة بدون رأس مال 2020

ابدأ مشروعك بدون رأس مال - مشاريع  صغيرة بدون رأس مال 2020


6 افكار مشاريع صغيرة بدون رأس مال 


الان العديد من الناس في مختلف الأماكن يبحثون عن اي وسيلة لزيادة دخلهم  ، سواء اليومي او الشهري  ، ففي ظل الظروف الحالية المخيفة التي يتعرض لها العالم  ، ومع الارتفاع المستمر لجميع الأسعار والخدمات  ، أصبح الجميع يعاني  ، واصبح الدخل لا يغطي ما نقوم باستهلاكة  . فما الحل ؟


الحل الأمثل في هذه الظروف هو المشاريع الصغيرة  ، سواء التجارية أو الصناعية  ، فمن يمتلك أي راس مال عليه إن يستثمره في أي مشروع  يقوم من خلال بزياده دخله ، 
وماذا عن العديد الزي لا يمتلكون رأس المال ؟


عزيزي القارئ هذا هو موضوعنا اليوم  ، ماذا يفعل الزين لا يمتلكون رأس المال ؟ 
الان أصبح لمن لا يمتلكون رأس المال القدرة علي الإستثمار والعمل وإنشاء مشروعات صغيره مربحه بدون رأس المال . كيف ؟ 

عزيزي القارئ هذا ما سنوضحة لك في موضوعنا اليوم  ، فإذا كنت من هؤلاء الزين لا يمتلكون رأس المال  ، وتريد الاستثمار عليك بمتابعتنا وقراءة هذا الموضوع للنهاية. 

في موضوعنا اليوم سنسرد عليك 6 مشاريع صغيرة مربحة وبدون أي رأس مال علي الإطلاق  . لتبدء مشروعك بدون رأس مال . فاتبعنا .

سنتعرف في موضوعنا اليوم علي                                                    

  • التسويق بالعمولة Affiliate marketing
  • العمل كوسيط او سمسار عقارات 
  • الربح من خلال موقع خمسات 
  • الربح من خلال موقع فري لانسر freelancer
  • مشروع عربة قهوة متنقلة 
  • العمل في اوبر






التسويق بالعمولة  Affiliate marketing






يعتبر التسويق بالعمولة من أكثر الطرق شهرة لربح المال من الانترنت.

ما معني التسويق بالعمولة ؟

التسويق بالعمولة هو عملية تسويقية او ترويجية تقوم بها انت  ( كمسوق ) لاشخاص او شركات آخرين  ( كصاحب المنتج  ) وتحصل في مقابلها علي عمولة نظير إتمام هذه العملية عن طريقك .

او بمعني اسهل ان تقوم انت بتسويق منتج ما لشركة ما عن طريق الانترنت في المقابل تحصل علي عمولتك ،  فإذا كنت عزيزي القارئ تريد أن تربح المال من خلال الانترنت  ، فعليك أن تتصفح  شبكات التسويق بالعمولة المشهورة  ، والبحث عن المنتج المتوافق معك والزي تستطيع ان تقوم بتسويقة  ، وتربح منه عمولة جيدة .

كيف تتم عملية التسويق ؟

في البداية عليك استخدام رابط خاص بك ويشير اليك  يسمي referral link  ، ويجب ان يكون الرابط خاص لك لوحدك  ،  وتقوم بعرض المنتج المراد تسويقة  ، واذا قام اي شخص من زوارك بإتمام عملية البيع المطلوبة عن طريق رابطك الخاص  ، فتحصل انت علي العمولة الخاصة بك  ، بعد متابعة عملية البيع من قبل صاحب الموقع الاصلي . 
هذه الطريقة سهلة وبسيطة وغير مكلفة اي بدون رأس مال ع الإطلاق وتستطيع من خلالها تحقيق المزيد من المال.



سمساراو وسيط عقارات 


العمل كسمسار عقارات هو عمل سهل  وبسيط  ، ولا يتطلب منك اي راس مال بل هو عمل غير مكلف علي الاطلاق .

السمسار العقاري هو عبارة عن شخص يعمل كوسيط بين البائع والمشتري عند بيع اي عقار  ، ويساهم في تسهيل عملية البيع والشراء  ، مقابل حصولة علي عمولة من الطرفين  .

 كل ما عليك فعله هو أن تقوم بمتابعة ومعرفة والبحث عن كل العقارت المعروضة للبيع  ، وتعرف مميزاتها وخصائصها  ،  كما تقوم بالبحث عن العملاء الزين يريدون شراء اي عقارات  ، وتعرض عليهم ما تعرفة من عقارات معروضة للبيع  ، وفي حالة إتمام العملية بين الطرفين  ، تحصل انت علي عمولتك  ، ومن هنا تكون حققت ربح مالي بدون اي راس مال.

اهم ما تحتاجه في هذا العمل ، ان تمتلك السمات الخاصة بالسمسار التي تتمثل في الصدق والحماس إتجاه العمل  ، واخذ بعض الخبرة من وسطاء عقارات اخرين ، كما تتعلم فن التفاوض  ، ومعرفة كل الامور الخاصة بالعقود والاتفاقيات .



الربح من  موقع خمسات



موقع خمسات هو اكبر سوق عربي لبيع وشراء الخدمات الصغيرة  ، وهو من أوائل المواقع الرائدة  في مجال الربح من الانترنت  .

موقع خمسات هو عبارة عن وسيط بينك وبين المشتري للخدمة المعروضة  ، وسمي بخمسات لان اقل خدمة  يمكن طلبها او شرائها  فيه لا تكون اقل من 5دولار .

كل ما عليك ان تشترك في الموقع مجانا وتقوم بتسجيل حساب جديد . وتقوم بتفعيل الحساب .اهم الخدمات الموجودة على الموقع  ( تسويق الكتروني - تصميم - ترجمة - برمجة - إدخال بيانات - وغيرها ) . 

اوجد الخدمة التي تستطيع أن تنفذها للزبون  ، كما يمكنك أن تضيف خدمتك انت علي الموقع  ، وتبدأ الربح من هذا الموقع  ،  يفضل أن تقوم باضافة خدمات ذات طلب عالي او اكثر طلبا  ، وعندما يقوم العميل بشراء خدمتك تبدء في تنفيذ الخدمة  ، وانتهي منها وستظهر أرباحك  ، وبعدها تقوم بسحبها .



الربح من موقع فري لانسر freelancer 



موقع فري لانسر هو أقدم وأكبر موقع في مجال العمل الحر علي الانترنت  ، وتستطيع من خلاله ربح الكثير من المال  ، عن طريق تقديم مهاراتك الخاصة  وخدماتك علي الموقع  .

هذا الموقع متخصص في المشروعات الكبيرة والصغيرة  ، ويوفر حلقة وصل احترافية بين اصحاب المشروعات او المهام المعينة  المطلوب تنفيذها  ، وبين المستقبلين اصحاب المهارات في مجالات معينة  ويريدون تحقيق الأرباح من خلالها .

كن انت احد هولاء المستقبلين إذا كنت تمتلك مهارة او عمل معين  واربح المال من هذا الموقع  بدون اي تكلفة او الحاجة الى راس المال.

كل ما عليك هو ان تسجل في هذا الموقع  ، وتعرض مهاراتك وخدماتك علي اصحاب الطلبات او المشروعات المقدمة على الموقع  ، وفي حالة تنفيذك للمشروع وتنتهي منه تظهر أرباحك  وبعدها تقوم بسحبها  وتجني المال .


مشروع عربة قهوة متنقله 



هو مشروع صغير وجميل  ولا يتطلب منك راس مال كبير  ، وفي نفس الوقت هو مشروع يحقق أرباح مرتفعة في وقت قصير .

 من أهم مميزات هذا المشروع  ، انه لا يستهدف طبقة او شريحة معينة من المجتمع بل يستهدف جميع فئات المجتمع  ، فالقهوة مشروب مميز ومحبب للجميع .

كل ما عليك هو ايجاد عربة صغيرة متحركة تجعلها ملاءمة ومناسبة لمشروعك ، وتقوم باحضار أدوات ومستلزمات القهوة  ، وتقوم بالبيع منها في الأماكن العامة أو امام المصانع والشركات  ، وبذلك تستهدف كل فئات المجتمع وتستطيع أن تجني المزيد من الارباح بسهولة .



العمل في اوبر



العمل في اوبر او كريم هو مشروع متعارف عليه ومربح جدا ، إذا كنت تمتلك سيارة فعليك العمل في أوبرأو كريم فهو مشروع  ناجح  وبدون اي رأس مال  .

كل ما عليك فعله هو تخصيص سيارتك الخاصة للعمل في مشروع اوبر او كريم عن طريق التطبيق الخاص بهم  ، هذا المشروع مربح ودخله الشهري مميز  ، يمكنك ان تستفيد منه كعمل جانبي  بجانب عملك الاساسي  لزيادة دخلك  ، او تعتمد عليه  كعمل اساسي  ، فهو لا بأس به ومربح ودخله الشهري كافي ومميز .
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. معنا تتمكن من التسوق و الحصول على ما تريد دون الحاجة لدفع الكثير من المبالغ بفضل أكواد خصم سيفي و خصوماتها التى هى الأقوى و التى تتجاوز فى بعض الأحيان ال 300 ريال على اى منتج يطرح فى عربة الشراء و التى يتمكن العملاء من تفعيلها فى أسرع وقت ممكن.

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة