U3F1ZWV6ZTQ5NDMxMDM2MDQ0NjQxX0ZyZWUzMTE4NTM3MTg4MTMwMg==

موقع فايفر - كيفية التسجيل والربح من موقع فايفرFiverr للمبتدئين

شرح موقع فايفر FIVERR

 موقع فايفر - كيفية التسجيل والربح من موقع فايفرFiverr للمبتدئين 





موقع فايفر Fiverr



موقع فايفر fiverr هو سوق للخدمات من اكبر الأسواق العالمية ، لبيع وشراء الخدمات الصغيرة  والمتوسطة علي الانترنت ، تبدء اي خدمة تحتاجها علي الموقع من 5 دولار ،  يتيح لك الموقع ان تقدم خدماتك الخاصة التي تحترفها عليه  ، وتحصل علي الارباح بحسب قيمة الخدمة التي ستقدمها  ، 5 دولار هو أقل سعر للخدمة علي الموقع  ، وقد تصل قيمة الخدمات فيه الي 100 دولار.

يقوم موقع فايفر fiverr   بدور الوسيط بين مقدم الخدمة ( البائع ) وطالب الخدمة ( المشتري ) ، ويضمن حقوق الطرفين ويحميها من أن يتعرض اي من الطرفين للنصب او الاحتيال ، ويتميز هذا الموقع بمصداقيتة ، وضمان حق البائع والمشتري في نفس الوقت .

يتيح لك موقع فايفر العمل عليه كمقدم للخدمة او بائع  ، وتقوم بطرح الخدمات التي تحترفها  ، مثل الكتابة أو الترجمة او التصميم وغيرها من الخدمات  ، في مقابل الحصول علي المال علي حسب قيمة الخدمة التي ستقدمها ، يمكنك أن تكسب المال من هذا الموقع بسهولة علي حسب موهبتك ومهارتك.  

كما يتيح الموقع لمتلقي الخدمة ( المشتري)  الحصول علي الخدمة التي يحتاجها من تصميم لوجوهات او ترجمة نصوص أو اي خدمة يحتاجها من الموقع  ، مقابل دفعه لبعض المال مقابل تلقي هذه الخدمة ،  وفي حالة عدم وجود الخدمة التي تريدها يمكنك أن تطلب الخدمة من قسم الطلبات .

اذا كنت عزيزي القارئ ممن يحبون هذا المجال ، عليك التسجيل في الموقع الآن واستثمر وقتك وقدم خدماتك علي الموقع وابدأ في ربح المال.
للتسجيل في الموقع من هنا .


طريقة التسجيل في الموقع


طريقة التسجيل في الموقع سهله جدا فبعد الدخول علي الموقع من الرابط السابق اضغط علي زر sign in ستظهر لك الصورة التالية ، وكما موضح في الصورة يمكنك التسجيل عن طريق الفيس بوك الخاص بك أو عن طريق ايميل جوجل او الايميل الالكتروني .

طريه التسجيل في فايفر

اختر الطريقة المناسبة لك في التسجيل ثم اضغط Continue


بعد الضغط علي رز Continue ستظهر لك الصفحة التالية الخاصة باسم المستخدم وكلمة المرور .

طريقة التسجيل في فايفر

سجل اسم المستخدم الخاص بك وضع كلمة المرور ثم اضغط علي زر join .

الخطوة الاخيرة في التسجيل هي تفعيل البريد الالكتروني  ، حيث تقوم بالذهاب الي البريد الالكتروني الزي سجلت به الدخول علي فايفر  fiverr  ستجد رساله تحمل عنوان تفعيل البريد الالكتروني  ، قم بفتح الرساله ستجد بها زر اخضر مكتوب به فعل حسابك ، بعد الضغط علي هذا الزر سينقلك لصفحة فايفر الرئيسية  ، وستجد بالاعلي رسالة بالون الاخضر بها تأكيد تفعيل الحساب ، وبهذا يكون قد تفعل حسابك واصبحت تمتلك حساب علي موقع فايفر  .


بعد عملية التسجيل يجب عليك عمل بروفايلك علي الموقع بشكل جيد ومنسق فهو اول واجهه للمشتري  ، وتقوم بوضع صورة شخصية مناسبة لك  ، وتقوم بوضع وصف جيد لخدماتك التي ستقدمها على الموقع  ، ومن الممكن ان تقدم نفسك علي الموقع وتصف خدماتك عن طريق مقطع فيديو صغير ان امكن .


الخدمات التي يمكنك تقديمها علي الموقع 


هناك العديد من الخدمات المتوفرة علي الموقع  ، ومنها خدمة الترجمة مثل ترجمة المقالات والنصوص من لغة لاخري  ، وترجمة مقاطع الفيديو ،  وخدمة التصميم مثل تصميم الصور او الشعارات او اللوجوهات والبانارات اوتصميم غلاف كتاب الكتروني وتصميم الكروت الشخصية وغيره من خدمات التصميم ،  وخدمة التدوين و كتابة المقالات ، خدمة شراء وتركيب الاستضافات ، خدمة التصوير وبيع الصور الجميلة للاماكن والمدن المشهورة وغيرها،  خدمات السيو والباكلينك  ، خدمات بيع القوالب مثل قوالب بلوجر ووردبريس  ، خدمات البرمجة  ، وخدمات تطويرالمواقع الالكترونية ، والتجارة الإليكترونية  ، وخدمات التسويق الالكتروني  ، وخدمة الدمج ورسوم الكرتون  وغيرها من المزيد من الخدمات . 


تقديم اول خدمة  Gig علي موقع فايفر Fiverr


كما ذكرنا سابقا التسجيل في الموقع وتقديم الخدمات عليه سهل جدا وبسيط  ، فلكي تقوم بتقديم اول خدمة  لك في فايفر عليك ان تضغط علي زر اضافة خدمة  ، ستجد نفسك في صفحة كما بالصورة  ، ثم تقوم بكتابة عنوان لخدمتك  ، ويجب أن تسجل العنوان بطريقة جذابة ومميزة لكي تلفت انتباه المشتري ،  ثم تسجل نوع الخدمة التي سوف تقدمها علي الموقع  ، بالاضافة الي تسجيل وصف جيد ومميز للخدمة التي سوف تقدمها  حتي يفهم المشتري خدمتك بشكل اكبر .

تابع التوضيح في الصوره .

تقديم اول خدمة علي فايفر



بعد تسجيل هذه البيانات اضغط علي زر save &continue  بعد ذلك تنتقل لصفحة تحديد اطار الخدمة وتسعيرها .

ثم تقوم بإعلان ثمن الخدمة التي ستقدمها وهذا الثمن يكون تقديريا منك للخدمة والمجهود الزي تبذله في عمل الخدمة .


بعض النصائح لمقدمي اول خدمة علي فايفر Fiverr


  • يجب أن يكون اسم المستخدم هو اسمك الحقيقي وصورة البروفايل صورة شخصية لك لمزيد من الثقة بينك وبين المشتري.
  • ان تكون خدماتك حصرية ومميزة ومبتكرة وغير منسوخة من أحد.
  • ان تكون فاتح علي الموقع باستمرار ليراك العميل موجود وظاهر فيشتري منك الخدمة ، وأثناء عملك للخدمة إذا قام العميل بمحادثتك بالرسايل تقوم بالرد عليه في وقتها فمن الممكن أن يكون هناك بعض التعديلات علي الخدمة المطلوبة ولضمان الثقة أيضا بينك وبين المشتري.
  • عليك ان تحدد عدد الايام التي ستستغرقها للانتهاء من تقديم الخدمة وفي الأحسن الا تزيد عن يومين .
  • يجب أن توضح خدمتك في الوصف جيدا  ، ووصفها بشكل كامل ودقيق  ، وإن امكنك إن تعرض تقديم خدمة إضافية علي الخدمة المقدمة للعميل فهذا سيرضي العملاء .
  • ان تقدم الخدمة علي مستوي عالي من الكفاءة  ، ولا تقدمها غير مكتملة فقد تتعرض للحظر علي الموقع .


التسويق لخدماتك علي موقع فايفر Fiverr


اصعب ما في موقع فايفرعلي اي مبتدئ في الموقع هو الوصول الي اول  مشتري لخدمته  ، فلا تعتقد أن بمجرد من عرضك لأول خدمة لك علي الموقع فبذلك قد تم وانتهي كل شي ، بالعكس فانها البداية .

 فقد تستغرق  وقتا طويلا دون الحصول علي اي مبيعة  ، وهذا امر طبيعي لأن حسابك جديد ، فما عليك فعله هو التسويق والترويج الجيد لخدماتك من البداية  ، وان تكون طريقة التسويق جيده ومثمره  ، فيمكنك مثلا التسويق لها علي الفيس بوك او الانستغرام او تويتر ، ويجب تقديمها بطريقة ذكية وبأقل الأسعار حتي يأتيك اول مشتري .

كما يمكنك أن تعرض خدمتك وتقدم بجانبها خدمة إضافية للمشتري في مقابل شراء هذه الخدمة  ، فمثلا إذا كنت تقدم خدمة الترجمة فستكتب في وصف الخدمة انك تقوم بترجمة مثلا 300 كلمة من لغة ما الي لغة اخري ، وتقوم بتقديم عرض إضافي علي خدمتك وهو مثلا ترجمة 150 كلمة إضافية علي الخدمة  بدون مقابل وهكذا ، اي تحاول ان ترضي عميلك لكي يعطيك تقيم جيد وايجابي يساعدك في عملك علي هذا الموقع. 


بعض النصائح لكي تربح من موقع فايفر


من مميزات العمل علي موقع فايفر انك غير مقيد ولا مجبر بعمل معين أو متخصص في عمل معين  ، فأنت تعمل علي هذا الموقع بإرادتك وبمهاراتك التي تقدمها علي الموقع ، فكل ما تحتاجة الجدية في العمل والاستمرارية لكي تتقدم في هذا المجال وتحقق كل اهدافك مع بعض النصائح الهامة منها :

  • التعرف علي سياسة الموقع وطريقة استخدامه واهم القواعد الخاصة بالموقع حتي لا تتعرض للحظر من علي الموقع .
  • تصفح الموقع بالكامل ومعرفة كافة البيانات علي الموقع .
  • معرفة مهاراتك وتحديدها جيدا لكي تقدمها علي الموقع بشكل مهني ومحترف جدا .
  • الدخول علي حسابات البائعين ومعرفة اهم وافضل الخدمات  التي يقدمونها  ، مع الأخذ في الاعتبار عدم نسخ  اي من خدمات الآخرين  ، يمكنك التعلم منهم فقط .
  • من الافضل ان تقوم باختيار خدمة واحدة وتقدمها علي الموقع  ، وتقوم باختيارها بدقة كبيرة لكي تقدمها بدقة اكبر ، وقم بتطوير نفسك جيدا في الخدمة التي اخترتها .
  •  ليس من الضروري أن تحصل علي عائد بمجرد انشاءك لحساب على فايفر ، فقد يستغرق ذلك لبعض الوقت ، عليك الا تستسلم وعليك الاستمرار في عملك للنهاية.


تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. إحصل عبر كوبون خصم نمشي 30 على أكبر عدد ممكن من المنتجات الفاخرة و التى لا مثيل لها من أقسام الموقع التى من السهل الوصول إليها و التى بها منتجات متنوعة الماركات و الخامات مقدمة من خلال عدد من أشهر المصممين لكافة الأعمار و الأجناس من عملاء الموقع الغوالي.

    ردحذف
  2. خصم هائل عبر كود خصم مودانيسا روزا و غيره من أكواد و كوبونات الخصم التى من خلالها يتمكن العملاء من الحصول على منتجات ساحرة و لا مثيل لها فى أى موقع آخر من مواقع التسوق و التى تقدم بعناية و دقة لا مثيل لها للمتسوقين الغوالي بمختلف أعمارهم و بمختلف أذواقهم.

    ردحذف
  3. خصم هائل يتجاوز ال 20% عبر رمز خصم ممزورلد و غيره من كوبونات و أكواد الخصم التى من خلالها يحصل العملاء على أكبر عدد ممكن من المنتجات المضمونة و الأصلية و التى تتاح على مدار اليوم و يتمكن العملاء من دفع تكلفتها عبر مختلف سبل الدفع سواء نقدا أو عبر التعاملات البنكية.

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة