U3F1ZWV6ZTQ5NDMxMDM2MDQ0NjQxX0ZyZWUzMTE4NTM3MTg4MTMwMg==

مشروع معرض بيع غرف النوم الجاهزة 2020

غرف النوم

مشروع معرض بيع غرف النوم الجاهزة 2020




معرض بيع غرف النوم الجاهزة من اهم المشاريع التجارية الاستثمارية الكبيرة الناجحة في الوقت الحالي ، فغرف النوم واحده من اهم متطلبات ومستلزمات الانسان في الوقت الحالي .

 الإنسان طويلا ما يمر بمراحل مختلفة في حياته بداية من الطفولة الي مرحلة الدراسة ثم مرحلة العمل وتحمل المسئولية  ، وتزامنا مع هذه المرحلة  تأتي مرحلة اخري أكثر تعبا وايضا أكثر فرحا وسعادة  ، وهي مرحلة الزواج وتكوين الاسرة  ، وفي بداية هذه المرحله تبدأ بتجهيز شقتك ولوازمها  ، واهم غرض في شقتك واكثرهم حيره في اختياره هو غرفة النوم  .

فغرفة النوم ليست مجرد مكان ننام  فيه فحسب ،  بل المكان الاكثر راحة لنا ولانفسنا في شقتنا  ، ولا نبحث فيها عن سرير مريح فقط  ، بل الوان وديكورات وأثاث  وتصميم يعبر عنا وعن شخصيتنا  ، فقد اثبتت الدراسات أن اختيار الاثاث وألوان الحوائط لهم أثر نفسي كبير علي الشخص.

ومن هنا نري أن غرف النوم ذات الطابع الجيد والديكور المميز هي مطلب كل إنسان في هذا العصر ، كما نري أن غرف النوم الجاهزه من اكثر الأشياء طلبا في الوقت الحالي ، فهي ركن لا غني عنه في أي بيت الان.

ومن هنا عزيزي القارئ نجد أن فكرة إنشاء معرض لبيع غرف النوم الجاهزة ، هو فكرة لمشروع مميز يعيد عليك بالارباح الجيده  ، وهو مشروع استثماري جيد جدا  ، وخاصة غرف النوم ذات الشكل الأنيق والمصنعة بدقة عالية .


 فكرة المشروع والغرض منه  


 الفكرة عبارة عن إنشاء معرض لبيع قطع الأثاث الحديثة من غرف النوم بكل انواعها ، وكل ما يحتاج إليه العملاء من ديكورات وتصميمات  ، والغرض من هذا النشاط هو التوفير علي العملاء كل ما هو مطلوب وحديث في هذا المجال  ، وكذلك الغرض الاساسي من النشاط هو توفير الارباح الجيدة لصاحب المشروع  ، والاعتماد عليه كمصدر دخل أساسي.



تنفيذ المشروع


فكرة إنشاء معرض او محل كبير لبيع غرف النوم الجاهزة ، هي فكرة مشروع استثماري  مربح جدا  ، وذو فائدة كبيرة من الناحيه الماليه  ، فهو يحقق ارباح جيده في فتره قريبة .

 كل ما تحتاج اليه  في هذا المشروع عزيزي القارئ في البداية هو رأس المال الجيد ، فلكي تبدأ مشروع تجاري كبير يستلزم عليك في البداية توفير الإمكانيات المالية المطلوبة لهذا المشروع  ، وخاصة مشروع مثل بيع غرف النوم يحتاج منك مبلغ مالي كبير في البداية  ، وهناك مثل شعبي يقول ( أبدا كبير تفضل كبير ) اي ان لكي تكون استثماري كبير وناجح  ، يجب ان تقوم بعمل مشروع كبير برأس مال كبير .

عليك بعد ذلك توفير مكان مناسب لمشروعك ، ربما يكون محل كبير في دور ارضي بمنزلك ، او تشتري او تستأجر محل كبير في مكان ما يكون مناسب لهذا المشروع .

  قم بتجهيز هذا المعرض  جيدا وعده بشكل كامل  ، وعمل بعض الديكورات الخاصة فيه لجذب العملاء ، ثم تقوم بشراء مجموعة من غرف النوم الجاهزة من اماكن بيعها  بالجملة ، او تستوردها من الخارج  ، او تقوم بتصنيعها بنفسك إذا كان لديك الخبرة في ذلك .
 تقوم بعد ذلك بعرض غرف النوم في معرضك  بكل انواعها  ، من غرف نوم كبيرة وغرف نوم الاطفال وتبدأ عملية البيع ، ومن هنا يبدأ مشروعك التجاري وتبدأ في جني المال .

مواصفات وأنواع غرف النوم المطلوبة 


لضمان نجاح مشروعك يجب أن تكون مواكبا للعصر وفي تطور دايما  ، لذلك ففي مشروع  كهذا يجب أن تكون متابع جدا لعوامل الموضة ، وكل ما هو حديث في هذا المجال  ، فالذبون دايما يبحث عن كل ما هو جديد وانيق ،  ويجب أن تحرص ان تكون كل عروضك من غرف النوم مودرن  ، وان تكون من الأثاث الحديث ذو الشكل الأنيق والديكور المناسب ،والتصميم الجيد والمصنع بدقة عالية .

وافضل انواع غرف النوم المودرن  الايكيا والتركي والإيطالي  ، وتتراوح اسعار غرف النوم المودرن الان من 20 ألف جنية الي 50 ألف جنية وأكثر  ، حسب نوع ومواصفات كل غرفة .


 مصادر الحصول علي غرف النوم الجاهزة 


يمكنك الحصول علي بضائعك من المصانع المحلية التي تقوم بصناعة غرف النوم والأثاث بديكوراتها وتصميماتها الحديثة  ، وذلك بالاتفاق معهم علي تصميم منتجات حديثة ومواكبة للموضة  ، والتأكيد علي ارتفاع جودتها وكذلك الاتفاق علي سعرها بالجملة .
يمكنك ايضا الاستيراد من الخارج  ، وطلب منتجات تكون مواكبة  ايضا للموضة الحديثة .



 العمالة المطلوبة في المعرض 


يحتاج معرض بيع غرف النوم الي طقم من الموظفين من ثلاثة الي اربع موظفين ، وليكن ثلاثة في البداية ، ويشترط أن يكونوا علي خبرة ودراية بالمجال  ، وعلي معرفة بفك وتركيب كل انواع غرف النوم ،  كما تحتاج ايضا الي محاسب ليدير لك كل الامور الحسابية للمعرض وتسجيلها  ، بالاضافة الي عامل نظافة يقوم بتنظيف المعرض بشكل دائم .


موقع المعرض وتجهيزاتة 


لمشروع كهذا عليك اختيار المكان المناسب لمشروعك بشكل جيد  ، فالمكان المناسب هو من اهم عوامل نجاح مشروعك  ، يفضل ان يكون موقعك في مكان حيوي كثيف بالسكان  ، او في المدينة لكي تستهدف جميع فئات المجتمع .

كما ان مساحة المعرض يجب ان لا تقل عن 100 متر ، حتي تستطيع عرض جميع غرف النوم الموجودة لديك بمحتلف انواعها واشكالها  ، وايضا يفضل ان يكون لديك مخزن للمعرض حتي تجعل غرف النوم التي تعرض للعملاء ثابتة وتبيع من المخزن .

يجب ان تاخذ في الاعتبار ان نجاح مشروع بيع غرف النوم الجاهزة متوقف علي ديكورات المكان وطريقة عرضها  ، فيجب عليك العمل علي تجهيز المعرض باحدث الديكورات والاضاءه الحديثة  ، التي تظهر عرضك بشكل جيد  ، واحرص ايضا علي وضع مرآت في المعرض  ، فهي تعمل علي اتساع شكل المكان  ، بالاضافة الي وضع مكيفات هوائيه داخل المعرض لتلطيف الجو وتخفض درجة الحرارة داخل المعرض ، كما تقوم بتركيب نوع جيد من السيراميك اللامع في حوائط وارضية المعرض وهذا يعطي شكل انيق للمكان .



عوامل نجاح مشروعك 



  • اختيار الموقع المناسب لمشروعك هو اهم عوامل نجاح اي مشروع ، فيجب عليك ان تختار موقع مناسب لمشروعك بدقه  ، ويفضل ان يكون في منطقة سكنية كثيفة بالسكان ومنطقة حيوية .
  • عمل دراسة جدوي لمشروعك قبل تنفيذه والتعرف علي احتياجات ومتطلبات السوق لضمان نجاح مشروعك .
  • عمل حملة تسويق جيدة لمشروعك تتمثل في عمل حفلة افتتاح كبيرة  لمشروعك ، بالاضافة الي طباعة كروت وأوراق للمعرض وتقوم بتوزيعها علي منطقتك والمناطق المجاورة وفي كل محافظتك إن امكن  ، كما تقوم بعمل حملة تسويق علي مواقع التواصل الاجتماعي أيضا  ، وتقوم بتصوير غرف النوم المعروضة لديك وتنشرها جيدا علي مواقع التواصل الاجتماعي .
  • الحرص الدائم علي جودة ودقة غرف النوم المباعة في محلك  ، فيجب أن تتأكد من جودة تصميمها ومواصفاتها وديكوراتها ، ويحب أن تكون منتجات حديثة ومواكبة للعصر الحالي .
  • إدارة مشروعك بشكل جيد والعمل علي كسب العملاء وارضاءهم ، فذلك يزيد من شعبيتك وكذلك يزيد من ارباحك.
  • البيع بأسعار مناسبة للسوق.
اقرأ ايضا طرق وعوامل نجاح اي مشروع


دراسة جدوي لمشروعك


قبل أن تقوم بتنفيذ مشروعك يتطلب عليك عزيزي القارئ وهو أمر بديهي ان تقوم بعمل دراسة جدوي جيدة لمشروعك  ، لمعرفة كل أوضاع السوق من عوامل عرض وطلب علي السوق  ، ومعرفة الامور المالية والفنية لمشروعك  ، ومعرفة حجم تكاليف مشروعك والعائد الربحي المتوقع من المشروع  ، وكذلك لتضمن نجاح مشروعك .
ولمعرفة طريقة عمل دراسة جدوي لمشروعك من هنا .





تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. تتاح من خلال كود خصم نمشي محمد البشيري لعملاء الموقع الكبار و الصغار خصومات لا مثيل لها على جميع المنتجات و يتمكن العملاء من الحصول عليها فى أى وقت و من أى مكان و ذلك بسهولة لا مثيل لها و بمنتهى اليسر و يتم تقديم المنتجات للمتسوقين من ماركات معروفة.

    ردحذف
  2. منتجات لا مثيل لها فى أى موقع آخر من مواقع التسوق متاحة للمتسوقين عبر كود خصم مودانيسا 2021 و غيره من أكواد و كوبونات الخصم التى تسهل على العملاء التسوق و التى من خلالها يتمكن المتسوقون من الحصول على جميع إحتياجاتهم دون مواجهة أية صعوبة من الصعوبات و دون الإنتظار كثيرا.

    ردحذف
  3. خصم هائل عبر كوبون خصم اناس دكتوره اروى على أى منتج يرغب المتسوقون بالحصول عليه من أقسام موقعنا المتاحة المنتجات بها على مدار اليوم و التى يتمكن العملاء من التسوق منها دون الحاجة لدفع الكثير من المبالغ المالية و يتمكن العملاء من الدفع عبر التحويل البنكي, غيرهم من سبل الدفع.

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة