U3F1ZWV6ZTQ5NDMxMDM2MDQ0NjQxX0ZyZWUzMTE4NTM3MTg4MTMwMg==

مشروع محل الكترونيات بعائد ربحي ممتاز

محل الكترونيات







مشروع محل الكترونيات بعائد ربحي ممتاز 



أصبح العديد من الناس الان يبحثون عن مشروع تجاري يعود عليهم بالفائدة والنفع في الوقت الحالي ، لتحسين ظروف المعيشة وزيادة الدخل  ، ولكي تقرر بدء مشروع تجاري في الوقت الحالي ، يجب أن تختار التجارة الناجحة والمتوقع ان يزيد نجاحها في المستقبل . 

ولذلك نري أن مشروع محل الكترونيات هو واحد من اهم المشاريع التجارية المميزة في الوقت الحالي ، والمتوقع لها مستقبل أفضل ومميز عن غيرها ، فنحن نعلم جميعا ان مجتمعنا الان أصبح يعتمد وبشكل أساسي علي التكنولوجيا والمنتجات التكنولوجية  .

ولأن مشروع محل الكترونيات يرتيط بشكل كامل ببيع المنتجات الإلكترونية المرتبطة بالتكنولوجيا ، مما يجعل مبيعاته ذات مطلب للجميع  ، ومن المتوقع أن منتجات المشروع ستحظي بطلب كبير في الحاضر والمستقبل.

فإذا كنت عزيزي القارئ تبحث عن فكرة لمشروع مميز الان ، ويحقق لك عائد ربحي جيد ، فنحن نقدم لك اليوم مشروع محل الكترونيات سيحقق لك اهدافك وطموحاتك ، فإذا كنت مقتنع بهذه الفكره عليك ان تتابعنا في موضوع اليوم لنوضح لك كل ما يخص هذا المشروع وكيفية تنفيذه .


المنتجات التي يقدمها مشروع محل الكترونيات


سيقدم هذا المشروع العديد والعديد من المنتجات الخاصة بالالكترونيات والمطلوبة في هذا المحل ومنها ( الريسيفرات _ ريموت التليفزيون والمكيف _ السماعات مثل السماعات السلكية والغير سلكية المتطورة وسماعات الرأس والهاندفري _ جهاز البلايستيشن ودراعات البلايستيشن _ الساعات الذكية _ عصا السلفي _ بطاريات الاجهزة _ فلاشات _ كروت الذاكرة _ الميكروفونات _ كاميران تصوير - كاميرات المراقبة ) وغيرها من المنتجات الخاصة بهذا المجال  ، فهو مجال متطور ومتغير سريعا فمن المعروف أن العالم الان أصبح أكثر تطورا وتغيرا ، فمن الممكن أن يكون هناك المزيد من المنتجات الإلكترونية المتغيرة من وقت لآخر،  فيجب عليك كصاحب لهذا المشروع أن تكون علي علم ودراية دايما بكل عمليات التغيير والتطور في هذا المجال  ، لتكون مواكبا للعصر ومع كل التغييرات.


الحصول على منتجات المحل


أغلب منتجات هذا المحل لا يتم تصنيعها الان في بلادنا ، ومن المعروف أن أغلبها يأتي مستوردا من الصين ، وعليه فإن جميع بضائع مشروع محل الكترونيات ستكون مستورده من الصين ، حيث الجودة المقبولة والاسعار المناسبة  ، فعليك عزيزي القارئ التعامل مع تجار ليوردون لك هذه المنتجات ، ومن الأفضل أن تقوم بالتعامل مع مستورد مباشر إذا كنت تنوي الحصول علي كمية كبيرة من بضائع محلك،  مما يجعلك تحصل علي البضائع بسعر أقل من اسعار تجار الجملة مما يعود عليك انت بالنفع  وتحقيق عائد ربحي اعلي .

كيف اصل الي تجار الجملة والمستوردين ؟ بما انك جديد في هذا المجال وليس لديك الخبرة الكافيه ، فلكي تصل الي تجار الجملة والمستوردين للبضائع عليك بزيارة المحلات الكبري المتخصصة في هذا المجال ، والتي يعمل بعضها في تجارة الجملة والاستيراد  ، وتقوم بسؤالهم عن كيفية الاستيراد وعن اهم المستوردين للاستفادة منهم ، وإن لم يمكن ذلك عليك بتصفح بعض المنتجات الموجوده عندهم في محلات التجار ، حيث يكون مسجل عليها اسماء المصدرين من الصين ، وأسماء المستوردين في بلدك ، وبذلك ومع بذل المزيد من الجهد ستصل اللي عدد كبير من التجار والمستوردين ، ويمكنك ان تتعامل معهم وتبدأ مشروعك بكل سهوله.


عوامل نجاح مشروع محل الكترونيات 


  • إختيار الموقع المناسب لمحلك هو أمر مهم جدا وضروري في نجاح مشروعك ، فيجب عليك ان تختار موقع مناسب لمشروعك ، ويفضل ان يكون في منطقة  سكنية  كثيفة بالسكان او منطقة تجارية ، لكي يستهدف عدد كبير من العملاء المهتمين بهذا المجال ،  وان يكون الموقع سهل الوصول إليه.
  • الحرص الدائم علي جودة المنتجات المباعة في محلك ، فيجب أن تتأكد من جودة ومواصفات جميع المنتجات التي تنوي بيعها في محلك ، كما تتأكد من جودة صناعتها .
  • عمل حملة تسويق جيدة لمشروعك فالتسويق من اهم عوامل نجاح اي مشروع .
  • إدارة مشروعك بشكل جيد والعمل على كسب العملاء وزيادة مبيعاتك.



تنفيذ مشروع محل الكترونيات


إنشاء محل لبيع قطع الالكترونيات فكرة جيدة ، وستعود عليك بالنفع ان شاء الله وتنفيذها أمر سهل وبسيط .
كل ما تحتاجه لتنفيذ هذا المشروع هو توفير المحل المناسب لمشروعك ، وكما ذكرنا ان يكون في منطقة مناسبة لطبيعة المشروع ، اي من الافضل ان تكون منطقة تجارية يتردد عليها الكثير من الراغبون في هذا المجال ، مساحة المحل كلما كانت مساحة معقولة لا بالكبيرجدا او الصغير كلما كانت افضل ، اي تكون مساحة متوسطة ومناسبة لعرض بضائعك. 

عليك بتجهيز المحل التجهيز المناسب ، حيث تقوم ف البداية بعمل لافته بحجم واجهة المحل لتوضيح اسم المشروع ونشاطة ، كما تقوم بعمل واجهه زجاجية لعرض المنتجات  ، ومن الداخل تقوم بعمل فاترينات زجاجية لعرض البضائع عليها وتخزين البضائع الاخري أسفلها  ، وكذلك مجموعة من الارفف الخشبية او الزجاجية في المحل لعرض بضائعك وتنسيقها بشكل مناسب  ، بالإضافة إلي مكتب صغير وكرسي وكاميرات مراقبة  وخط انترنت ومكيف هواء ، هذه هي التجهيزات الأساسية لمشروع محل الكترونيات.

 مشروع محل الكترونيات لا يتطلب للعمالة ، عليك انت ان تباشر العمل في المشروع ، فذلك يوفر لك المال ويجعلك أكثر فهما للسوق والعملاء ، وتزداد خبراتك في هذا المجال.


التسويق لمشروعك


بعدما تقوم باختيار موقعك المناسب لمشروعك وتقوم بتجهيزة وتبدأ البداية الفعلية لمشروعك ، عليك ان تقوم بعمل حملة تسويق جيده لمشروعك لضمان نجاح هذا المشروع  ، فالعامل الاساسي في نجاح اي مشروع هو تسويقة ، فكيف تبيع منتجاتك بدون تسويق لها ؟

في البداية تقوم بطباعة أوراق وكروت وتقوم بتوزيعها علي منطقتك والمناطق المجاورة لكي يعرف الجميع بمكان المحل ونشاطة  ، ثم تقوم بعمل حملة تسويق الكترونية للمحل علي مواقع التواصل الاجتماعي ، فالتسويق الإلكتروني هو انجح عمليات التسويق لاي مشروع  ، كما تقوم بتقديم عروض جيدة لعملائك لجذبهم إليك.

واهم عوامل التسويق في أي مشروع هو المعاملة والخدمة الجيدة ، فإذا جعلت عملائك يرضون عن خدمتك ومنتجاتك ، جعلتهم أداة اعلانية مجانية لك.


دراسة جدوي لمشروع محل الكترونيات



اهم مميزات هذا المشروع


  • زيادة الطلب في الوقت الحالي علي المنتجات الإلكترونية مما يجعل لها مستقبل رائع
  • لا يحتاج المشروع الي عمالة مما يوفر عليك المال
  • المحل يمكن أن يكون صغير ولا يتطلب مساحة كبيرة
  • المحل يحقق عائد ربحي جيد ومضمون .




تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. خصومات كود خصم مودانيسا الامارات من خلالها تتمكنوا من الحصول على أكبر عدد ممكن من المنتجات التى تتنوع ماركاتها, ألوانها, خاماتها و التى يتم تقديمها بمنتهى الحرص و الدقة لكافة المتسوقين و يتمكن العملاء من الحصول على المنتجات فى الصباح أو فى المساء دون الحاجة للإنتظار كثيرا.

    ردحذف
  2. إحصل على ما تريد فى أى وقت من أقسام موقعنا عبر كود خصم سيفي 30% الذى يسهل على العملاء التسوق و الحصول على أكبر عدد ممكن من المنتجات الساحرة و التى لا مثيل لها و التى تقدم للمتسوقين الغوالي بتصميمات غاية الروعة و الأناقة و الفخامة و الجمال و التى تقدم بمنتهى الإحترافية و الدقة.

    ردحذف
  3. تمكن من خلال كوبون اناس الحصول على أكبر عدد ممكن من المنتجات الساحرة و التى لا مثيل لها و التى تتواجد فى أقسام الموقع من أشهر العلامات التجارية و من خامات مضمونة أيضا و يتم تقديم المنتجات للجميع من خلال عدد من المصممين أصحاب الخبرات العالية و ممن هم رقم واحد.

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة